منتدى احلى اصحاب
اهلا بك زائرنا الكريم

من فضلك قم بالتسجيل ثم قم بتفعيل اشتراكك

من بريدك الالكترونى الخاص بك
منتدى احلى اصحاب
اهلا بك زائرنا الكريم

من فضلك قم بالتسجيل ثم قم بتفعيل اشتراكك

من بريدك الالكترونى الخاص بك
منتدى احلى اصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى احلى اصحاب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZeZo
مشرف
مشرف
ZeZo


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 244
نقاط : 431
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي Empty
مُساهمةموضوع: لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي   لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي I_icon_minitime21/11/10, 05:23 pm

ختتم المرحلة الـ 11 من الدوري المصري لكرة القدم غداً الأحد بأربعة لقاءات، إذ يلتقي الزمالك مع المصري والإسماعيلي مع الأهلي وإنبي مع الاتحاد ومصر المقاصة مع الجونة، وانطلقت المرحلة اليوم بلقاءات حرس الحدود مع الإنتاج الحربي وسموحة مع طلائع الجيش وبتروجيت مع وادي دجلة والمقاولون العرب مع اتحاد الشرطة.

فعلى ستاد القاهرة الدولي وفي الساعة السابعة مساءً يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في مباراة جماهيرية مهمة، خصوصا بعد تألق المصري هذا الموسم.. وصحوة المارد الأبيض الواضح.

الزمالك صاحب القمة برصيد 21 نقطة ليس أمامه إلا الفوز من أجل الاستمرار على قمته وجهازه الفني يعلم أن أي هفوة ستؤثر على وصفيته الحالية.

الجهاز الفني أبدى ارتياحه بعدما أعلن الجهاز الطبي إمكانية اشتراك نجم الفريق شيكابالا في اللقاء، ما جعل الجهاز يختاره في القائمة التي أعلنها للمباراة وأيضا إبراهيم صلاح في المباراة.

يحرس مرمى الزمالك عبدالواحد السيد، وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وحازم إمام (أحمد غانم) ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط قد يستعين الجهاز بإبراهيم صلاح (عاشور الأدهم) حسن مصطفى وهاني سعيد وعلاء علي وشيكابالا ويقود الهجوم أحمد جعفر..

أما المصري فقد انتظم في معسكر قاهري منذ ثلاثة أيام قبل المباراة وأعلن جهازه الفني بقيادة مختار مختار تحديه للزمالك، خصوصا أن فرصته في الاقتراب من القمة ممكنة، حيث إن رصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث، وفوزه إذا تحقق اليوم سيدفعه إلى المركز الثاني بشرط تعثر الأهلي ويعتمد مختار على أمير عبدالحميد في حراسة المرمى، وأمامه أحمد مجدي والياسو وتامر أبوجبل وهاني سعيد وأحمد فوزي وأحمد شديد قناوي وأسامة العزب، وفي الوسط أحمد زهران ودانيال ايبواه ومحمود عبدالحكيم وعبدالسلام نجاح، ويقود الهجوم عبدالله سيسيه وسامح العيدروسي.. وقد ضاعف رئيس النادي كامل أبوعلي المكافآت في حال الفوز تحفيزا للاعبين.

أما الإسماعيلي فيسعى إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور المتحفز لاستعادة الانتصارات بعد سقوطه في آخر مباراتين أمام المصري والزمالك، ما أدى لتراجعه للمركز التاسع برصيد 13 نقطة، لذا حشد المدير الفني الهولندي مارك فوتا كل العناصر الأساسية لمحاولة الظفر بالنقاط الثلاث التي يعتبرها مفترق طرق في مشوار فريقه نحو العودة للمنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن الفوز هو السبيل الوحيد للعودة للمراكز المتقدمة.

وتنفس فوتا الصعداء بتعافي المهاجم محمد محسن أبو جريشة الذي غاب عن المواجهة السابقة مع الزمالك بسبب التهابات بعضلات البطن، في حين يغيب قائد "الدراويش" محمد حمص لأدائه فريضة الحج، فيما استبعد الجهاز الفني عبدالحميد سامي ومصطفى جعفر لأسباب فنية.

من جهته، سيحاول الأهلي الخروج بأقل الخسائر أمام الإسماعيلي، إذ ستكون نقطة التعادل مقنعة لجماهيره في ظل موجة الإصابات التي "تضرب" معظم صفوف الفريق آخرها الظهير الأيسر سيد معوض الذي تأكد غيابه لاستمرار إصابته في العضلة الخلفية.

وذكر طبيب الفريق الأحمر إيهاب علي أن معوض يعاني من التهاب في وتر العضلة تستلزم العلاج لمدة أسبوع على الأقل قبل العودة للتدريبات والمشاركة في المباريات، وغادر معوض تدريب أمس الجمعة عقب بدايته لشعوره بألم أثناء الجري حول الملعب، فقرر الجهاز الطبي إعفاءه من المشاركة في لقاء الأحد.

وبذلك يستمر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في الدفع بشريف عبدالفضيل في مركز الظهير الأيسر تعويضاً لغياب معوض، ويخسر حامل اللقب جهود حسام عاشور وأحمد حسن ومحمد فضل ومحمد شوقي بداعي الإصابة، فيما لم يتضح الموقف النهائي لمشاركة المهاجم الدولي محمد ناجي "جدو" الذي خضع أمس لاختبار نهائي.

وبحسب طبيب الأهلي: "أثبتت الأشعة إصابة جدو بتمزق خفيف في أربطة الكاحل، لكنه اقترب من الدخول في القائمة الرئيسية للقاء الإسماعيلي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكى
مشرف
مشرف
كوكى


الجنس : انثى الابراج : الجدي الديك
عدد المساهمات : 198
نقاط : 234
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 25/12/1993
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
العمر : 28
الموقع : المنصورة بلد الجمال

لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي   لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي I_icon_minitime21/11/10, 07:34 pm

بلا زمالك بلا بتاع يا زيزو اسكت خلينا فى خبيتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لزمالك متحفز للفوز على المصري والاستمرار على القمة، والإسماعيلي يسعى للفتك بالأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى اصحاب :: الرياضه والكوره :: اخبار نادى الزمالك-
انتقل الى: